Skip to main content
متطلبات حماية المستهلك المالي للقطاع المصرفي
متطلبات حماية المستهلك المالي للقطاع المصرفي
Training Activity Rate
Trainer/s
رنيم حسين
Training activity Hours
9
Training activity Date
-
Training Activity Days
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Compliance
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$
Outcomes

-         مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز دور البنك المركزي الأردني ودور البنوك في حماية العملاء، والتعليمات الناظمة للقطاع المصرفي فيما يخص حماية المستهلك وآليات معالجة شكاوى العملاء سواء من خلال البنك المركزي  أو من خلال البنوك.

Target Group

-          موظفو البنوك العاملين في دوائر الامتثال والائتمان ، خدمة العملاء ، وحدة معالجة شكاوي العملاء ، موظفو الفروع.

Contents

-         التعرف على المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي.

-         التعرف على دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-         فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على البنوك.

-         فهم شامل وواضح للتعليمات الناظمة للبنوك فيما يخص حماية المستهلك المالي والتعامل مع شكاوى العملاء.

-         التعرف على آلية التعامل مع شكاوى العملاء من قبل البنوك.

-         التعرف على آلية تعامل البنك المركزي مع شكاوى عملاء البنوك.

-          التعرف على آلية التعامل مع اعتراضات المعلومات الائتمانية.