معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

بيع وترويج الخدمات المصرفية


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
د. احمد عبد السلام ضبعان
2018-04-24 2018-04-26 17:00 21:00 العقبة 12
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

 -تعريف المشاركين بمفهوم ومبادئ البيع والترويج المصرفي  لتطوير مهاراتهم في ادارة علاقات العملاء واكسابهم  المهارات اللازمه لانجاح معاملات البيع للخدمات المصرفية.


(Contents / المحتويات)

:

- تعريف وأهمية البيع والترويج المصرفي.

- الخدمات المصرفيه وخصائصها .

- الفرق بين التسويق والبيع المصرفي  للخدمات والمنتجات المصرفية.

- مهارات وخصائص البائع المتميز.

- مزيج ومنهجيات  التسويق المصرفي.

- مزيج الترويج المصرفي .

- أنماط العملاء وانواعهم وطرق التعامل معهم.

- التعامل مع شكاوي العملاء وردود افعالهم.

- مهارات البيع والترويج واقناع العملاء.

- مهارات وأهمية البيع المتقاطع للخدمات المصرفية.

- كيفية بناء علاقات متميزة ودائمة مع العملاء.

- كيفية تحديد واختيار العملاء الجدد والتخطيط لزيارات البيع واتمام عمليات البيع.



(Participants / المشاركون)

:

-  مدراء الفروع وموظفو المبيعات في البنوك والمؤسسات المالية والتي تتطلب وظائفهم التعامل مع المبيعات.