معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

اتيكيت التواصل مع الاشخاص ذوي الاعاقة ومتطلبات وصولهم للخدمات المصرفية بالتعاون مع المجلس الأعلى لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
خالد محمد مرزوق الرقب
2022-05-24 2022-05-24 17:00 20:00 IDL 3

(Objectives / الأهداف)

:

سيكون المشاركون مع انتهاء هذه الورشة التدريبية قادرين على :

 

- تعريف القوانين والتشريعات الوطنية المُتعلقة بالأشخاص ذوي الاعاقة.

- تمييز التعليمات الصادرة عن البنك المركزي لمتطلبات وصول ذوي الإعاقة للخدمات المصرفية.

-  تحديد متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، السمعية، الحركية للخدمات المصرفية.

- اتقان إيتكيت التعامل مع الشخص ذو الإعاقة لدى تقديم الخدمات المصرفية والمالية له.


(Contents / المحتويات)

:

- مفهوم الإعاقة استناداً لقانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة رقم (20) لعام 2017.

- تعليمات البنك المركزي ومواد قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة المتعلقة بوصول الأشخاص ذوي الإعاقة للخدمات المصرفية.

-  إيتكيت التعامل المناسب مع الأشخاص ذوي الإعاقة.

-  متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية للخدمات المصرفية.

-  متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية للخدمات المصرفية.

-  متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية للخدمات المصرفية.



(Participants / المشاركون)

:

- العاملون في البنوك والمؤسسات المصرفية الأردنية ممن يتعاملون مع الجمهور لتقديم الخدمات المصرفية.