المحاضر |
تاريخ البداية |
تاريخ النهاية |
توقيت البداية |
توقيت النهاية |
مكان الانعقاد |
عدد الساعات |
سجّل الآن |
|
2022-11-22 |
2022-11-22 |
17:00 |
20:00 |
IDL |
3 |
سجّل الآن
|
(Objectives / الأهداف)
:
سيكون المشاركون مع انتهاء هذه الورشة التدريبية قادرين على :
- تعريف القوانين والتشريعات الوطنية المُتعلقة بالأشخاص ذوي الاعاقة.
- تمييز التعليمات الصادرة عن البنك المركزي لمتطلبات وصول ذوي الإعاقة للخدمات المصرفية.
- تحديد متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، السمعية، الحركية للخدمات المصرفية.
- اتقان إيتكيت التعامل مع الشخص ذو الإعاقة لدى تقديم الخدمات المصرفية والمالية له.
(Contents / المحتويات)
:
- مفهوم الإعاقة استناداً لقانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة رقم (20) لعام 2017.
- تعليمات البنك المركزي ومواد قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة المتعلقة بوصول الأشخاص ذوي الإعاقة للخدمات المصرفية.
- إيتكيت التعامل المناسب مع الأشخاص ذوي الإعاقة.
- متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية للخدمات المصرفية.
- متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية للخدمات المصرفية.
- متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية للخدمات المصرفية.
(Participants / المشاركون)
:
- العاملون في البنوك والمؤسسات المصرفية الأردنية ممن يتعاملون مع الجمهور لتقديم الخدمات المصرفية.