تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
البطاقات الالكترونية والقنوات البديلة (Electronic Cards and Alternative Channels)
البطاقات الالكترونية والقنوات البديلة (Electronic Cards and Alternative Channels)
التقييم
المدرب/ون
مهند محفوظ
عدد الساعات
9
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
ادارة التجزئة
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
72 JOD
السعر لغير الأردني
180 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز خصائص ومزايا بطاقات الصراف الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية.

-    تعريف مختلف القنوات المصرفية الرقمية البديلة.

-    تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية بما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.

-  تمييز بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    تعريف البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.

-    تحديد الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    تمييز مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.

-  تمييز القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصـراف الآلي، خدمات الصـراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.

الفئة المستهدفة

-    مسؤول دائرة البطاقات، مسؤول خدمة العملاء، مسؤول الخدمة السريعة، الصراف، مدير علاقة مصرفية خاصة.

المحتويات

-    خصائص ومزايا بطاقة الصراف الإلكتروني والبطاقات الإئتمانية.

-    القنوات المصرفية الرقمية البديلة.

-    تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية بما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.

-  بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.

-    الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.

-  القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصـراف الآلي، خدمات الصـراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.

-    حالات عملية.