تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إدارة علاقات العملاء (Customer Relationship Management)
إدارة علاقات العملاء (Customer Relationship Management)
التقييم
المدرب/ون
خالد محمد
عدد الساعات
15
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاحد
الاثنين
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
120 JOD
السعر لغير الأردني
300 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

- تحديد المفاهيم والتعريفات المرتبطة بتقديم الخدمة المتميزة في إدارة حسابات العملاء.

- تصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات والسياسات المناسبة لكل فئة من عملاء البنك.

- تطبيق مهارات وتقنيات ادارة علاقات العملاء والعمل على تحقيق الرضى والولاء  والمحافظة على العملاء في ظل المنافسه في السوق المصرفي .

- تحديد اثر التسويق والمبيعات في إدارة العلاقة مع العملاء وتعزيز الحصة السوقية .

- تمييز مهارة ادارة شكاوى العملاء والتركيز على تحسين تجربة العميل CX.

- وضع وتطبيق خطط واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء بكفاءة وفاعلية.

- تمييز اثر التطور التقني والتكنولوجي في إدارة العلاقة مع العملاء .

الفئة المستهدفة

-       موظفو البنوك من مستوى مدير فرع ، مساعد مدير فرع ، مدير عمليات، مدير علاقة مصرفية خاصة.

المحتويات

-       مفهوم ادارة علاقات العملاء في المؤسسات.

-       الاطار الاستراتيجي لمفهوم ادارة علاقات العملاء .

-       احتياجات ومتطلبات العميل .

-       مهارات الاتصال والتواصل الفعال مع الاخرين واتيكيت الاعمال .

-       مبادىء قياس رضى العملاء والسمات الاساسية المميزة لجودة خدمة العملاء .

-       دور رضى العملاء وادارة علاقاتهم في تحقيق الميزة التنافسية .

-       أثر التسويق والمبيعات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات.

-       اثر التحول المصرفي والتكنولوجي في ادارة العلاقة مع العملاء .

-       عناصر النجاح الاساسية في تقديم الخدمة لعملاء البنك .

-       بناء مخطط رحلة العميل للوصول الى تجربة عميل CX ناجحة .

-       التعامل مع شكاوي واعتراضات العميل وتحويلها لفرص تحسين .

-       حالات عملية .