Skip to main content
Financial consumer protection for microfinance sector and the mechanism for dealing with CRIF complaints
حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
Training Activity Rate
Trainer/s
رنيم حسين
Training activity Hours
Saturday, 17 September 2022, 4:00 PM
Training activity Date
Training Activity Days
Wednesday
Start and End Time
No - 17:00
Training Activity Classification
Financial Sector Training
Course Language
20:00
Methodology
IDL
City
0
Type of Training
Specialized diploma
Price For Jordanian
0 JOD
Price For Non Jordanian
0 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
-   تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-   تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-   فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-   تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-   تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.
-   تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

Target Group

-    التعرف على المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-    فهم شامل وواضح للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-    التعرف على آلية التعامل مع شكاوى العملاء من قبل شركات التمويل الاصغر.
-    التعرف على آلية تعامل البنك المركزي مع شكاوى عملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على آلية التعامل مع اعتراضات المعلومات الائتمانية.

Pre-requisites

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.

Contents

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
-   تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-   تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-   فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-   تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-   تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.
-   تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.