تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
متطلبات حماية المستهلك المالي للقطاع المصرفي
متطلبات حماية المستهلك المالي للقطاع المصرفي
التقييم
المدرب/ون
رنيم حسين
عدد الساعات
9
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
الامتثال
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
72 JOD
السعر لغير الأردني
180 US$
المخرجات

-         مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز دور البنك المركزي الأردني ودور البنوك في حماية العملاء، والتعليمات الناظمة للقطاع المصرفي فيما يخص حماية المستهلك وآليات معالجة شكاوى العملاء سواء من خلال البنك المركزي  أو من خلال البنوك.

الفئة المستهدفة

-          موظفو البنوك العاملين في دوائر الامتثال والائتمان ، خدمة العملاء ، وحدة معالجة شكاوي العملاء ، موظفو الفروع.

المحتويات

-         التعرف على المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي.

-         التعرف على دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-         فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على البنوك.

-         فهم شامل وواضح للتعليمات الناظمة للبنوك فيما يخص حماية المستهلك المالي والتعامل مع شكاوى العملاء.

-         التعرف على آلية التعامل مع شكاوى العملاء من قبل البنوك.

-         التعرف على آلية تعامل البنك المركزي مع شكاوى عملاء البنوك.

-          التعرف على آلية التعامل مع اعتراضات المعلومات الائتمانية.