![](/sites/default/files/%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%81%D9%8A%D8%A9.jpg)
المخرجات
مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- تمييز نصوص القانون وماهيّة المسؤوليّة القانونيّة وأنواعها.
- تمييز عنصر السُمعة في العمل المصرفي.
- إدراك خصوصية التعامل مع العملاء.
- تمييز أهمية التطوّر التكنولوجي وانعكاسه على أدوات المحافظة على خصوصيّة العميل لدى البنك.
- تحديد القواعد القانونيّة التي تحكم السريّة المصرفيّة.
- التعرّف على الجزاء القانوني (العقوبة) كنتاج لخرق السريّة المصرفيّة.
الفئة المستهدفة
- الموظفون من مختلف مراكز العمل في القطاع المصـرفي ، الموظفون الجدد والموظفون ذوا الاتصال المباشر من العملاء.
المحتويات
- تعريف القانون.
- تعريف المسؤوليّة القانونيّة.
- المعلومات السريّة.
- حماية المعلومات.
- الإطار القانون – قانون البنوك.
- الإطار القانوني – قانون البنك المركزي.
- تعاميم البنك المركزي.
- تطبيقات قضائيّة.
- حالات عملية .