![](/sites/default/files/%D8%AA%D8%B7%D9%88%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AA%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9_13.jpg)
Outcomes
مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- ادراك اهمية تطوير المنتجات في المصارف الاسلامية .
- تحديد مراحل تطوير المنتجات.
- تمييز الضوابط الشرعية لتطوير المنتجات.
Target Group
- العاملون في دوائر تطوير الاعمال والمنتجات والخدمات المصرفيه والتسويق .
- العاملون في دوائر السياسات واجراءات العمل والمخاطر.
Contents
- أهمية تطوير المنتجات.
- تعريف الهندسة المالية والابتكار.
- الاساليب المتبعة في تطوير المنتجات.
- صفات مسؤول تطوير المنتجات .
- الضوابط الشرعية لتطوير المنتجات.
- مراحل تطور المنتجات.
- تطوير المنتجات في ظل التحول الرقمي.
- التحديات التي تواجه تطوير المنتجات.