![](/sites/default/files/3rd%20Week-%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82_10.jpg)
Outcomes
مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- تعريف مفاهيم جديدة للبيع و التسويق الناجح.
- تقديم الخدمة المثالية للعملاء كمسؤول خدمة عملاء.
- تمييز المسؤوليات وكيفية ادارة الوقت لتحقيق هذه المسؤوليات والمهام بكفاءة عالية.
- تمييز قواعد المظهر المثالي الذي يعكس ثقافة الشركة.
- تحديد جميع الوسائل والادوات التي يجب أن يتزودوا بها المتدرب لتقديم أفضل خدمة للعملاء وادارة شكاوي واقتراحات العملاء.
Target Group
- موظفو الفروع ،الادارة .
Contents
- المهام والمسؤوليات.
- خصائص الموظف المثالي .
- توزيع وقت مسؤول خدمة العملاء.
- أسس الخدمة المثالية .
- المظهر الخارجي والزي الرسمي.
- شرائح العملاء والمنتجات .
- القيمة المضافة والمنافسين (الميزة التنافسية).
- اسس خدمة العملاء المميزة.
- تعليمات حماية المستهلك المالي.