Skip to main content
Professional Banks Selling Skills
مهارات البيع المصرفي الاحترافي
Training Activity Rate
Trainer/s
قاسم الشريف
Training activity Hours
15
Training activity Date
-
Training Activity Days
Sunday
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Branches
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
120 JOD
Price For Non Jordanian
300 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-    استخدام تقنيات البيع الحديث في عملهم لتحقيق النجاح في بيئة الاعمال الديناميكية المتغيرة القائمة على التنافس السوقي.
-    التخطيط لأعمالهم و تحفيز ذواتهم لتحقيق الاهداف البيعية.
-    تطبيق مفاهيم البيع التنافسي الحديث من خلال بيع القيمة والحلول والبيع المتقاطع في أعمالهم.
-    تنميّة مهارات التفكير الابداعي لدى فرق البيع.
-    تعزيز القيم المؤسسية لدى فريق العمل.

Target Group

-     مدراء ومشرفو وموظفو مبيعات الفروع وموظفو البيع المباشر وكلّ من تقتضي طبيعة عملهم التعامل المباشر أو غير المباشر مع العملاء لتقديم الخدمة بغرض البيع.

Contents

-    مفهوم التسويق الحديث واهميته لتعزيز البيع.

-    الاستهداف والتجزئة والتموضع التسويقي.

-    المزيج التسويقي التقليدي والحديث.

-    التسويق الرقمي الحديث.

-    السلوك الاستهلاكي والعوامل المؤثرة في اتخاذ القرار الشرائي للعملاء.

-    البيع الحديث :

-    مفهوم البيع والبيع الشخصي وأهدافه.

-    التدريب والتطوير المستمر من خلال مثلث تطوير الأداء لفرق البيع.

-    مفهوم البيع المصرفي الحديث للوصول إلى المستشار البيعي.

-    البيع الرقمي ومستقبل البيع التقليدي.

-    مراحل وخطوات البيع المصرفي الاحترافي.

-    إدارة العروض البيعية بإحتراف.

-    البيع الحديث من خلال بيع القيمة والحلول والبيع المتقاطع.

-    التفاوض البيعي للتعامل مع اعتراضات العملاء.

-    بناء وإدارة الفريق البيعي والتخطيط لتحقيق الأهداف.

-    قُمع المبيعات Sales Funnel لصناعة العملاء:

-    التعريف بمفهوم القُمع البيعي أو التسويقي الرقمي الحديث.

-    لماذا تحتاج البنوك لمفهوم قُمع المبيعات Sales Funnel .

-    المراحل المختلفة التي يمر بها الزبون للوصول الى العميل المروج.

-    النموذج الثماني الممنهج للبيع:

-    فهم المراحل المختلفة لرحلة العميل البيعية للحصول على المنفعة أو القيمة للمنتجات.

-    المعرفة الدقيقة لنوعية محددة من العملاء من خلال مفهوم " Buyer Persona) ( شخصية العميل المثالية” لزيادة فرصة الاستهداف.

-    التعرف على ما الذي يعانيه العملاء وكيف سيغير منتجك ومعاناة ومشكلات العميل.

-    تطبيق مفهوم المغناطيس لجذب الزبائن.

-    تطبيق مفهوم الشرارة لمضاعفة تفاعل العميل ومشاركته وتجربته للمنتجات.

-    إثارة العميل لمضاعفة شراءه للمنتج او الخدمة.

-    تحول العميل إلى داعم ومؤيد للشراء من الشركة.

-    مرحلة تحول الزبون الى سفير للشركة.

-    إغلاق المبيعات وإتمام الصفقات البيعية:

-    تقنيات إغلاق المبيعات واستراتيجياته.

-    الإغلاق التجريبي أو الافتراضي للصفقات البيعية.

-    الإغلاق الجزئي للمبيعات.

-    الإغلاق النهائي وإتمام الصفقة وتوقيع العقود.

-    تطبيقات عملية ولعب الادوار.