Skip to main content
Planning Role in Improving Customer Service Performance in Banks and Financial Institutions
التخطيط لتحسين أداء خدمة العملاء في البنوك والمؤسسات المالية
Training Activity Rate
Trainer/s
خالد عليان
Training activity Hours
12
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Reengineering Operations
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
240 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على بناء مخطط لرحلة العميل وتحسين تجربته من خلال التعامل مع المؤسسة مما يساعد في فهم احتياجات وتوجهات العملاء والتخطيط للتركيز عليها وتطبيق أفضل الممارسات في ايجاد أهداف ومؤشرات تتمحور حول العميل مما يعزز من رضاهم والمحافظة عليهم كهدف رئيسي.

Target Group

-    العاملون في مجال خدمة العملاء ومدراء علاقات العملاء وموظفو التسويق والمبيعات والادارات ذات العلاقة وموظفو الدوائر المختصة بجودة الخدمة في الشركات والمؤسسات المالية والبنوك .

Contents

-    مفهوم خدمة العملاء وخصائص الخدمة .

-    الخدمة والميزة التنافسية .

-    الهوية المؤسسية واثرها في خدمة العملاء .

-    مهارات مقدم الخدمة المتميز ( البُعد الشخصي و البُعد الاجرائي) .

-    مهارات الاتصال والتواصل والتعرف على سلوك وانماط العملاء المختلفة .

-    مخطط بناء رحلة عميل مميزة .

-    الفرق بين خدمة العملاء وتجربة العملاء .

-    طبيعـة وأساسيات تجربة العملاء.

-    تحديد عناصر نجاح تجربة العملاء.

-    تميّز العلامة التجارية وتجربة العملاء.

-    الابتكار في خدمة العملاء .

-    خطوات وضع برنامج متميّز لتجربة العملاء.

-    تشخيص مشكلات تجربة العملاء في البنوك.

-    استراتيجيات الاحتفاظ والتركيز على العميل .

-    تعزيز وقياس رضى و ولاء العملاء .

-    تحويل شكاوي العملاء الى فرص للتحسين .

-    إسعاد المتعاملين .

-    الاخطاء الشائعة في التعامل مع العملاء .