![](/sites/default/files/%D8%A3%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%86%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%81%D9%8A%D8%A9.jpg)
Outcomes
- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية سيكون المتدربون قادرون على تعريف أهمية اخلاقيات ومبادئ وأسس الثقافة المصرفية.
Target Group
- جميع العاملين في القطاع المصرفي.
Contents
- المبادئ والأسس والأعراف الدولية (أخلاقيات العمل المصرفي).
- تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يخص هذا المجال .
- دور البنوك والمؤسسات المالية في المساهمة في تعميق هذا المفهوم .
- توعية الموظفين على أهمية اتباع الاخلاقيات المصرفية .
- بعض المعضلات التي قد تواجه الموظفين أثناء عملهم وكيفية تجاوزها .
- أمثلة تطبيقية وعملية.