تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فن ومهارات التعامل مع الجمهور
فن ومهارات التعامل مع الجمهور
التقييم
المدرب/ون
ليث عبدالهادي
عدد الساعات
12
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاحد
الاثنين
الثلاثاء
الاربعاء
التوقيت
16:30 - 19:30
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
96 JOD
السعر لغير الأردني
240 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على فهم النفس و فهم الاخر و تحسين مستوى العلاقات مع الاخرين و تعزيز سلوكهم الاحترافي المهني و أدائهم الوظيفي و صقل حضورهم و بالتالي تحسين بيئة العمل و الحد من النزاعات الوظيفية و رفع مستوى رضى العملاء.

الفئة المستهدفة

- موظفو ومشرفو خدمة العملاء والمبيعات في البنوك والمؤسسات المالية.

المحتويات

- إدراك مفهوم الاتصال و قنواته و عناصره.

- استخدام طرق و أشكال الاتصال بفعالية و معرفة جوانبها الإيجابية و السلبية.

- التحكم بلغة الجسد و تجنب العادات السلبية في الاتصال.

- كيفية التتعامل مع الاخر من خلال معرفة أنماط الشخصيات و كيفية التعامل معها.

- التعامل بشكل مهني مع المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال و معوقاته و محدداته.

- تحسين المظهر و الشكل الخارجي و تكوين الانطباع المناسب للموقف.

- التمكن من تطوير السلوك والتصرفات من خلال معرفة و ممارسة أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الاخرين.

- تحسين القدرة على الاستماع و الإنصات.

- تحسين مهارات التعامل مع المكالمات و اتقان التحدث عبر الهاتف.

- التمكن من التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

- بناء علاقات مع الجمهور و تعزيز الثقة و التحكم بالصوت و جذب الأنظار و الرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض و الإلقاء.

- فهم و إدراك أساسيات التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة و كيفية التعامل معهم.

- القدرة على الاتصال بغرض الاقناع.

- القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء و تحسين الخدمة.

- تحسين الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.