Skip to main content
Skills of Dealing with Customers
فن ومهارات التعامل مع الجمهور
Training Activity Rate
Trainer/s
ليث عبدالهادي
Training activity Hours
12
Training activity Date
-
Training Activity Days
Sunday
Monday
Tuesday
Wednesday
Start and End Time
16:30 - 19:30
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
240 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على فهم النفس و فهم الاخر و تحسين مستوى العلاقات مع الاخرين و تعزيز سلوكهم الاحترافي المهني و أدائهم الوظيفي و صقل حضورهم و بالتالي تحسين بيئة العمل و الحد من النزاعات الوظيفية و رفع مستوى رضى العملاء.

Target Group

- موظفو ومشرفو خدمة العملاء والمبيعات في البنوك والمؤسسات المالية.

Contents

- إدراك مفهوم الاتصال و قنواته و عناصره.

- استخدام طرق و أشكال الاتصال بفعالية و معرفة جوانبها الإيجابية و السلبية.

- التحكم بلغة الجسد و تجنب العادات السلبية في الاتصال.

- كيفية التتعامل مع الاخر من خلال معرفة أنماط الشخصيات و كيفية التعامل معها.

- التعامل بشكل مهني مع المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال و معوقاته و محدداته.

- تحسين المظهر و الشكل الخارجي و تكوين الانطباع المناسب للموقف.

- التمكن من تطوير السلوك والتصرفات من خلال معرفة و ممارسة أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الاخرين.

- تحسين القدرة على الاستماع و الإنصات.

- تحسين مهارات التعامل مع المكالمات و اتقان التحدث عبر الهاتف.

- التمكن من التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

- بناء علاقات مع الجمهور و تعزيز الثقة و التحكم بالصوت و جذب الأنظار و الرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض و الإلقاء.

- فهم و إدراك أساسيات التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة و كيفية التعامل معهم.

- القدرة على الاتصال بغرض الاقناع.

- القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء و تحسين الخدمة.

- تحسين الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.