مجالات التدريب
تهدف أنشطة هذا المجال التدريبية إلى الارتقاء بالمعارف التقنية والمهارات الإدارية والسلوكية التطبيقية المواكبة لأفضل الممارسات العالمية المتعلقة بأداء واجبات ومهام وظائفهم ورفع كفاءتهم وحرفيتهم في العمل من حيث التعامل مع العملاء الداخليين والخارجيين والجوانب الاساسية والمتقدمة في ممارسات التسويق وإدارة عمليات البيع وتوثيقها وأفضل وسائل التميز في خدمة العملاء وتجاوز توقعاتهم.
أخلاقيات المهنة المصرفية والحاكمية المؤسسية
أخلاقيات المهنة المصرفية والحاكمية المؤسسية
/
6 Hours 17:00 - 20:00
أخلاقيات المهنة المصرفية والحاكمية المؤسسية
أخلاقيات المهنة المصرفية والحاكمية المؤسسية
/
6 Hours 17:00 - 20:00